اتهام قاض امريكي بـ "الاحتيال والرشوة الجنسية" مقابل اصدار احكام مخففة على المتهمين

القاضي

18.10.2016 | 23:46

 

اتهم قاض متقاعد بولاية أركانساس الأمريكية يوم الإثنين ، بالاحتيال والرشوة، وذلك بعد ادعاء عشرات الرجال بأنه  دفع لهم ليسمحوا له بضرب مؤخراتهم والتقاط صور عارية لهم.

 ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (bbc) عن المتهم قوله أمام محكمة في ليتل روك إنه "غير مذنب"، وقد تم وضعه قيد الاعتقال في وقت لاحق.

وكان بوكمان استقال في وقت سابق من هذا العام بعد تحقيق في مزاعم عن علاقات جنسية غير لائقة مع رجال متهمين بجرائم يرجع تاريخها إلى عقود مضت عندما كان مدعيا.

من جهته، وصف رئيس لجنة التأديب والعجز القضائية في أركنساس، التي أجرت التحقيق الأولي، المزاعم بأنها "إذا لم تكن الأسوأ فإنها من أسوأ حالات إساءة استغلال مهنة القضاء".

وتضمنت لائحة الاتهامات الموجهة لبوكمان إساءة استخدام منصبه الرسمي كقاض بمنطقة بأركانساس حيث كان يحصل على خدمات شخصية، واتصال جنسي، وفرصة المشاهدة والتصوير في مساومة مع أفراد ظهروا أمامه في قضايا مرورية وجنح مقابل تبرئتهم.

كما اشارت اللائحة ان قاضي مقاطعة كروس كاونتي السابق يزعم أيضا احتفاظه بأكثر من 4600 صورة لرجال عرايا أو شبه عرايا على جهاز الكمبيوتر الخاص به، و إن واحدا من ضحاياه المزعومين على الأقل يبلغ من العمر 16 عاما،

يشار الى ان بوكمان البالغ من العمر 70 عاما، يواجه 21 تهمة فيدرالية من بينها الاحتيال الإلكتروني ومنع شهود من الإدلاء بأقوالهم والرشوة.

 

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved